×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

رفضا للتهميش…جرحى حوثيون يغلقون مستشفى الثورة بصنعاء

العاصمة اونلاين - خاص


الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 07:49 مساءً

قال مصدر في العاصمة المحتلة صنعاء إن العشرات من الجرحى التابعين لميليشيا الحوثي أغلقوا صباح اليوم بوابة مستشفى الثورة العام بحثا عن العلاج.

وذكر المصدر أن عشرات الجرحى التابعين لمليشيا الحوثي الانقلابية أغلقوا بوابة مستشفى الثورة العام للمطالبة باستكمال علاجهم.

وبحسب المصدر فقد رفض مسؤول في مكتب إدارة المستشفى والذي تديره قيادات رفيعة في الجماعة رفض السماح للجرحى بالدخول ومقابلة المدير.
 
واتهم المحتجون قيادة الجماعة بالتهرب عن مسؤوليتهم، وتجاهل علاج الجرحى رغم المطالبات المستمرة، مؤكدين استمرار احتجاجهم حتى استكمال العلاج.

وعبر المحتجون عن رفضهم التمييز العنصري في علاج الجرحى والذي يتضح من تعامل قيادة الجماعة الانتقائي مع مصابي الحرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً