×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

صنعاء .. نصف راتب لا يفي بالحد الأدنى من احتياجات رمضان

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 23 مارس, 2023 - 11:24 مساءً

اعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية صرف نصف راتب للموظفين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وسط موجة غلاء تشهدها العاصمة صنعاء.
 
وبحسب وسائل اعلام حوثية فإن الخدمة المدنية في حكومة الحوثيين الغير معترف بها اعلنت صرف مرتبات النصف الثاني من شهر يوليو 2018م.
 
ومع حلول شهر رمضان شهدت المواد الغذائية ارتفاعا جنونيا في الأسعار وسط تجاهل مليشيا الحوثي والتي تعلن من وقت لأخر تخفيضات وهمية بأسعار الدقيق ، والفواكه ، والخبز.
 
وتواجه المواطنين بصنعاء احتياجات ملحة في توفير الغذاء والملابس وغيرها من الاحتياجات الأساسية، ما يفاقم تدهور وضعهم المعيشي في ظل سيطرة المليشيات على الموارد الاقتصادية.
 
وتتنصل المليشيات الانقلابية عن صرف مرتبات أكثر من مليون موظف حكومي في العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية منذ أغسطس 2016م، عدا نصف راتب يصرف كل أربعة أشهر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير