×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 07:41 مساءً

أكد مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة على مواصلة دعم وإسناد قوات الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

 
وفي اجتماع موسع عقد اليوم الأربعاء بمدينة مأرب، اعتبر المجلس أن المعركة مع المليشيا قائمة حتى تحرير الوطن من المشروع الحوثي الطائفي"، مشككاً بذات الوقت بجنوح المليشيا الحوثية للسلام.
 
واعتبر اللواء الركن عبدالعزيز الشميري- مستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي" ان التعبئة والاسناد لا تقل أهمية في المعركة عن الصواريخ والدبابات"، مؤكداً بذات الوقت أن التعبئة تبدأ من الأم بدفعها لابنها وزوجها للمشاركة في الجبهات، مستدلاً بادوار النساء في اسناد الرسول واصحابه بمختلف المعارك".
 
وحث اللواء الشميري مجلس إسناد أمانة العاصمة الى مزيداً من البذل والجهد في إسناد الأبطال بمختلف الجوانب.
 
وفي كلمة الترحيب قال: أمين عام المجلس- وكيل امانة العاصمة عبد المجيد الجرف" إن أعمال المجلس التي استعرضها التقرير السنوي تشير الي حجم الالتفاف الشعبي مع الجيش الوطني"، مشيداً بذات الوقت بجهود المجلس في دعم واسناد الجيش".
 
 من جانبه أكد رئيس مجلس الاسناد - أحمد الأشول:" ان المجلس سيقف الى جانب الأبطال في معركتنا المقدسة ضد مليشيا الحوثي"، لافتاً ان الوقوف مع ابطال الجيش واجب حتمي على الجميع".
 
 وتطرق الأشول في كلمته الى العديد من الفعاليات التي حققها المجلس خلال العام الماضي دعماً وإسنادًا للجيش الوطني".
 
 وفي الاجتماع الدوري الذي حضره أعضاء المجلس ناقش تقارير الأداء للعام الماضي 2022م لمختلف الوحدات.
 
يذكر أن مجلس التعبئة والاسناد بأمانة العاصمة تأسس أواخر العام ٢٠٢١.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير