×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 12:35 صباحاً

حولت مليشيا الحوثي جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، والتي كانت الأولى في الجامعات اليمنية الخاصة، إلى ساحة لترديد الشعارات والزوامل الحربية الطائفية الخاصة بالجماعة.
 
وأظهر مقطع مصور لمشاهد من داخل الجامعة وصل "العاصمة أونلاين" جزءا من العبث الحاصل في فرع الجامعة، من خلال رقص مجموعة من المليشيا على صوت زامل حربي.
 
وحول الراقصين الحوثيين، تجمعت الطالبات، وكأن تجميعهن بالقوة، في الوقت الذي لم يشهد أي حضور للطلاب، مما يعكس أن المليشيا الحوثية ماضية في تخريب الجامعة وتحويلها وكأنها حوزة شيعية، لا تصدر إلا العنف.
 
ووفقاً لشهود عيان أن قيادة الجامعة الحوثية، تكثف من حملات تبرع في مختلف الكليات بحجة التبرع لفعاليات المولد النبوي، والذي واجه بالمقابل حملة سخرية، دفعت المليشيا إلى تنظيم فعاليات مصاحبة خصوصا للتأثير على الطالبات.
 
وتشكو الشركة المالكة للجامعة بأن المليشيا قد سطت على أصول الجامعة والمستشفى الذي يحمل الاسم ذاته بصنعاء.  ومنذ أعوام تدير المليشيا الفرع عبر ما يعرف بالحارس القضائي وظهرت قضايا فساد كبير مؤخراً أخرجها التنافس على إيرادات الجامعة من قبل قيادات كبيرة في المليشيا.

لمشاهدة الفيديو 
 https://twitter.com/alasimaonline/status/   
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً