×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مليشيا الحوثي تقصي عددا من معلمي المدارس بالعاصمة وتستبدلهم بموالين لها

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2022 - 07:17 مساءً

بدأت ميليشيا الحوثي الإرهابية، عملية تغيير عدداً من معلمي المرحلة الابتدائية في المدراس الحكومية في العاصمة اليمنية صنعاء، واستبدالهم بموالين لها بهدف تحقيق أهدافهم الطائفية.
 
وأوضحت مصادر تربوية، أن مليشيا الحوثي، أزاحت عشرات المعلمين من الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية وإحلال عناصر موالية لها، ليتسنى لهم غرس معتقداتهم المنحرفة في عقول الأطفال.
 
وأشتر المصادر بأن تغيير المعلمين ناتج عن خشية الميليشيا من قيام معلمي المرحلة الابتدائية في المدراس الحكومية من حذف المعلمين للدروس الطائفية التي تم إضافتها مؤخراً في المناهج الدراسية.
 
وأجرت مليشيا الحوثي، تغييرات كثيرة على المناهج الدراسية في مسعى لتفخيخ عقول الطلاب بالأفكار الطائفية.
 
والأسبوع الفائت، كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، قيام مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بإجراء (420) تعديلاً على المناهج الدراسية للصفوف الأولى حتى الصف السادس للعام الجاري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير