×
آخر الأخبار
تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟

مليشيا الحوثي تقصي عددا من معلمي المدارس بالعاصمة وتستبدلهم بموالين لها

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2022 - 07:17 مساءً

بدأت ميليشيا الحوثي الإرهابية، عملية تغيير عدداً من معلمي المرحلة الابتدائية في المدراس الحكومية في العاصمة اليمنية صنعاء، واستبدالهم بموالين لها بهدف تحقيق أهدافهم الطائفية.
 
وأوضحت مصادر تربوية، أن مليشيا الحوثي، أزاحت عشرات المعلمين من الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية وإحلال عناصر موالية لها، ليتسنى لهم غرس معتقداتهم المنحرفة في عقول الأطفال.
 
وأشتر المصادر بأن تغيير المعلمين ناتج عن خشية الميليشيا من قيام معلمي المرحلة الابتدائية في المدراس الحكومية من حذف المعلمين للدروس الطائفية التي تم إضافتها مؤخراً في المناهج الدراسية.
 
وأجرت مليشيا الحوثي، تغييرات كثيرة على المناهج الدراسية في مسعى لتفخيخ عقول الطلاب بالأفكار الطائفية.
 
والأسبوع الفائت، كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، قيام مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بإجراء (420) تعديلاً على المناهج الدراسية للصفوف الأولى حتى الصف السادس للعام الجاري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير