×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 07:48 مساءً

هاجمت مليشيات الحوثي ، فجر اليوم الخميس أهالي قرية العرة بمديرية همدان في محاولة لفض اعتصامهم الذي بدأوه منذ أيام احتجاجا على نهب المليشيات لمساحات واسعة من الأراضي التي يمتلكونها.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على المعتصمين بأرض المخلابة بعد أن عززت ب١٢ طقم أمن مركزي لمحاصرة قرية العرة من كل الاتجاهات.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات قطعت جميع المداخل والطرق المودية إلى القرية ويتم إطلاق النار على كل من حاول الفرار بدرجة نارية، مؤكدة أن المعتصمين ما يزالون حتى الآن متمسكين بسلمية اعتصامهم ورفضوا الرد على مليشيات الحوثي.
 
وتحاول مليشيات الحوثي السطو بقوة السلاح على أرض أهالي العرة تسمى "المخلابة" التي سورتها ما تسمى "مؤسسة الشهيد" التابعة للمليشيات على مساحة ألف وخمسمائة لبنة عشاري رغم صدور حكم قضائي يثبت ملكية الأهالي لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً