×
آخر الأخبار
تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام نقابة الصحفيين تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن صحفي رياضي

صنعاء .. استهدف مدير أمن بني ضبيان المعين من قبل مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 09 أغسطس, 2022 - 07:33 مساءً

في مؤشر على تصاعد حدة الصراع، بين قيادات مليشيا الحوثي، في صنعاء، وبقية المناطق التي تسيطر عليها، تعرض مدير أمن مديرية بني ضبيان، لمحاولة اغتيال، نتج عنها إصابة نجله واثنين من مرافقيه.
 
وقالت مصادر محلية، إن المدعو علي ناصر الجراشي، المكنى بـ"أبومازن" المعين من قبل مليشيا الحوثي، مدير لأمن مديرية بني ضبيان، تعرض لمحاولة اغتيال، عبر زراعة لغم عربات أرضي، في منطقة المفقل ببني ضبيان.
 
وأوضحت المصادر، أن الحادثة، نتج عنها إصابة نجله، واثنين من مرافقيه.
 
ولم تذكر المصادر مزيدا من التفاصيل حول الحادثة.
 
وتصاعدت حدة الصراع مؤخرا بين قيادات مليشيا الحوثي، حيث تعرضت بعض القيادات للتصفية في العاصمة صنعاء، من قبل الأطراف المرتبطة بالجناح الإيراني.
 
وتشير مصادر مطلعة، إلى أن الرغبة في النفوذ والإثراء غير المشروع، والسيطرة على الموارد والإيرادات، أحد العوامل الرئيسية في نشؤ الصراع بين اقطاب مليشيا الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير