×
آخر الأخبار
الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

ضمن تصفيات داخلية في صفوف المليشيا .. مقتل قيادي حوثي شمالي العاصمة

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 19 يونيو, 2022 - 09:18 مساءً

أودت الخلافات الحوثية المتفاقمة، بحياة قيادي حوثي، في العاصمة صنعاء، مع اثنين من مرافقيه.
 
مصادر محلية، أفادت بمقتل أحد أبرز قيادات مليشيا الحوثي، واثنين من مرافقيه، شمالي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، على يد مسلحون مجهولون.
 
وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي، أبو فضل يحيي منير الحنمي، أحد أبرز القيادات الحوثية، في مديرية بني حشيش، قتل مع اثنين من مرافقيه، مسلحين مجهولين شمال العاصمة صنعاء.
 
واوضحت أن العناصر المسلحة نفذت عملية الاغتيال في جولة "الجمنة" على خط مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة.
 
وتأتي عملية الاغتيالات امتدادا لسلسلة عمليات مماثلة افرزها صراع الاجنحة الحوثية، ضمن مخطط جناح صعدة لاستكمال تصفية القيادات الكبيرة الغير محسوبة عليه.
 
وخلال الفترة الماضية، تفاقمت حدة الصراع بين أجنحة مليشيا الحوثي، حيث تعرضت العديد من القيادات المحسوبة على الحوثيين، للتصفية على يد الجناح المرتبط بالنظام الإيراني، والذي يفرض سيطرته على القرار العسكري، وجهاز الأمن والمخابرات في المليشيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً