×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة منظمات حقوقية تطالب بالإفراج عن الصحفي المختطف يونس عبدالسلام الكشف عن تهريب مليشيا الحوثي قطعاً أثرية من صنعاء قتل شنقاً.. العثور على جثة الطفل "الشمج" بعد أسبوع من اختفائه بسنحان مطالبة حقوقية بضغط دولي للإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي تسويق الوهم.. بورصة حوثية لتعميق الولاء والتبعية لإيران انعقاد المؤتمر الثاني للخطباء والمرشدين في مأرب المجلس الرئاسي يطلب دعما كويتيا وقطريا لتمويل عجز الموازنة العامة للدولة

يوميات صنعاء.. مليشيا الحوثي توقف مراكز صيفية لا تتبع الجماعة

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 28 مايو, 2022 - 05:01 مساءً

قال سكان محليون في العاصمة صنعاء، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، منعت عددا من المدارس الأهلية، إقامة مراكز صيفية.
 
وذكر السكان ل "العاصمة أونلاين" أن مدارس الوطنية بمديرية الصافية، اعتذرت لأولياء أمور الطلاب الذين حجزوا لأبناءههم مقاعد في المدرسة خلال العطلة الصيفية.
 
وأوضح السكان، أن مليشيا الحوثي طالبت المدرسة بعمل أحد عناصر الجماعة مشرفا على المركز الصيفي، كما طالبت بتدريس منهج الجماعة، وهو الأمر الذي رفضته المدرسة وفضلت عدم إقامة المركز.
 
وقد أثار التعنت الحوثي غضب وسخط السكان في حي الصافية، والأحياء المجاورة، مؤكدين أن ذلك تصرف عصابات ومليشيا عنصرية.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية افتتحت مئات المركز الصيفية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، وسخرت لها كل إمكانيات الدولة المنهوبة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً