×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة منظمات حقوقية تطالب بالإفراج عن الصحفي المختطف يونس عبدالسلام الكشف عن تهريب مليشيا الحوثي قطعاً أثرية من صنعاء قتل شنقاً.. العثور على جثة الطفل "الشمج" بعد أسبوع من اختفائه بسنحان مطالبة حقوقية بضغط دولي للإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي تسويق الوهم.. بورصة حوثية لتعميق الولاء والتبعية لإيران انعقاد المؤتمر الثاني للخطباء والمرشدين في مأرب المجلس الرئاسي يطلب دعما كويتيا وقطريا لتمويل عجز الموازنة العامة للدولة

رغم تدفق الوقود .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية في مادة البنزين

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 26 مايو, 2022 - 05:37 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي، جرعة سعرية جديدة، بأسعار الوقود في العاصمة اليمنية صنعاء، ومناطق سيطرتها، على الرغم من تدفق سفن الوقود إلى ميناء الحديدة، تنفيذاً لبنود الهُدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.
 

وقال مواطنون وسكان محليون، إن أسعار المشتقات النفطية ارتفعت بشكل مفاجئ بمختلف محطات الوقود المنتشرة في شوارع العاصمة صنعاء.
 
وبحسب السكان فإن، مليشيا الحوثي فرضت جرعة جديدة في سعر البنزين، حيث ارتفع سعر لتر البنزين الواحد بواقع 40 ريالا، ليصل إلى 640 ريالا لكل لتر، ووصل سعر الجالون 20 لتر إلى 12800 ريال يمني.

ويأتي هذا على الرغم من إعلان الحكومة اليمنية، السماح بدخول ١٨ سفينة من المشتقات النفطية، إلى ميناء الحديدة، خلال شهري الهدنة، التي، دخلت حيز التنفيذ، مطلع أبريل الماضي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً