×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة منظمات حقوقية تطالب بالإفراج عن الصحفي المختطف يونس عبدالسلام الكشف عن تهريب مليشيا الحوثي قطعاً أثرية من صنعاء قتل شنقاً.. العثور على جثة الطفل "الشمج" بعد أسبوع من اختفائه بسنحان مطالبة حقوقية بضغط دولي للإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي تسويق الوهم.. بورصة حوثية لتعميق الولاء والتبعية لإيران انعقاد المؤتمر الثاني للخطباء والمرشدين في مأرب المجلس الرئاسي يطلب دعما كويتيا وقطريا لتمويل عجز الموازنة العامة للدولة

وقفة احتجاجية لطلاب وطالبات كلية الطب بجامعة صنعاء رفضا للعبث للحوثي بالتعليم

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 25 مايو, 2022 - 05:27 مساءً

نفذ طلاب وطالبات كلية الطب، في جامعة صنعاء، وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، رفضاً للقرار الصادر عن رئاسة الجامعة، والذي يقضي بفصل قسم المختبرات والتمريض من الكلية.

ورفض طلاب وطالبات، كلية الطب والعلوم الصحية، هذا القرار الحوثي، معتبرين أنه يأتي في سياق العبث بالعملية التعليمية في الجامعة الحكومية الأكبر في البلاد.

وكانت رئاسة جامعة صنعاء، التابعة لمليشيا الحوثي، كانت قد أصدرت قراراً يقضي، بفصل قسم المختبرات والتمريض، وضمه إلى كلية العلوم التطبيقية.

واعتبر أكاديميون أن القرار، يأتي امتداداً طبيعياً للعبث الممنهج الذي تمارسه مليشيا الحوثي، بحق التعليم في المدارس والجامعات الحكومية، منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، في ٢١سبتمر من العام ٢٠١٤.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً