×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مليشيا الحوثي ترفع أسعار الغاز المنزلي بصنعاء إلى 12 ألف ريال في السوق السوداء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 23 يونيو, 2021 - 04:29 مساءً

رفعت مليشيا الحوثي، سعر أسطوانة الغاز المنزلي، في محطات البيع الرسمية، في أمانة العاصمة إلى نحو ثمانية آلاف ريال، في حين تُباع في السوق السوداء بأكثر من اثنا عشر ألف ريال.

وقال سكان محليون، في العاصم صنعاء، إن مليشيا الحوثي، أقرت جُرعة سعرية في مادة الغاز المنزلي، في البيع بالمحطات الرسمية، رغم عدم قدرة المواطنين على الحصول على غاز الطهي، من معارض البيع الرسمية.

وأوضحوا، لـ"العاصمة أونلاين"، أن غالبية المواطنين، يضطرون للحصول على غاز الطهي، من السوق السوداء، وبسعر اثنا عشر ألف ريال للأسطوانة الواحدة.

وتجني قيادات مليشيا الحوثي، في شركة الغاز بصنعاء، أرباح مهولة، جراء رفع سعر الغاز المنزلي، على الرغم من حصولهم عليه من شركة صافر، بأسعار منخفضة.

وقالت شركة صافر في مارب، إن السعر الرسمي، لإسطوانة الغاز المعتمد من دائرة صافر هو (2300 ) ريال للأسطوانة الواحدة بينما لا يتجاوز سعرها بعد إيصالها إلى العاصمة صنعاء وباقي المحافظات من ( 3100 إلى 3500) ريال للأسطوانة الواحدة كحد أعلى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير