×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 12:29 صباحاً

  استقبل معرض الصور المفتوح شتاء صنعاء يوم الثلاثاء العشرات من طلاب المدارس في مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، والذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي.                                                                                              وطاف العشرات من طلاب مدرسة الجيل الجديد يرافقهم مدير المدرسة الاستاذ جواد حسان في أجنحة المعرض واطلعوا على كافة الصور ، المحتوى الذب تضمته اللوحات.

                                                                                 ورحب مدير مركز العاصمة مدير المعرض عبدالسلام الغباري بمدير المدرسة والطلاب مستعرضا معهم لوحات المعرض ، وأكد الغباري أن توعية الأجيال الناشئة بخطر الفكر الحوثي واجب الجميع.
 
من جانبه أشاد مدير مدرسة الجيل الجديد الأستاذ جواد بجهود مركز العاصمة الإعلامي، مؤكدا أهمية المعرض ودوره في خلق وعي مجتمعي مناهض ورافض للانقلاب الحوثي.
وعبر جواد عن خالص شكره لكل الجهود التي بذلت لإنتاج هذا المعرض، داعيا إلى تكثيف العمل في هذا المجال حفاظا على الهوية اليمنية، وعقيدة اليمنيين السليمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً