×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

البرلماني عبدالملك القصوص يزور معرض شتاء صنعاء ويثمن جهود القائمين عليه

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 29 يناير, 2023 - 07:48 مساءً

زار عضو مجلس النواب الدكتور عبدالملك القصوص، صباح اليوم معرض شتاء صنعاء، الذي ينظمه مركز العاصمة الإعلامي.
 
وطاف القصوص بأجنحة المعرض، واطلع على مختلف الصور التي تبرز جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية، في أمانة العاصمة صنعاء.
 
وأكد القصوص، أن الإرهاب الحوثي بحق اليمنيين إلى زوال، وأن المحاكمة العادلة ستطال كل من ارتكب هذه الجرائم طال الزمن أو قصر.
 
وأشاد بجهود القائمين على المعرض، مؤكدا أنه تميز بتوثيق الجريمة الحوثية بالصورة والأرقام، وحسن الإخراج، وجودة المضمون والمحتوى.
 
وقال القصوص في تصريح له "باسمي ونيابة عن كافة زملائي في مجلس النواب نعبر عن خالص شكرنا لكل الجهود التي بذلت لإنتاج، وثمن جهود القائمين عليه".
 
والاثنين الماضي دشن مركز العاصمة الإعلامي معرض شتاء صنعاء بحضور ومشاركة واسعة من السلطة المحلية بمحافظة مأرب، وأمانة العاصمة صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير