×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تدين بشدة اعتداء قيادات حوثية على صحفي مختطف ووضعه في زنزانة انفرادية   أفران "صنعاء" تستأنف نشاطها وتواصل رفض قرارات الحوثي    مبابي يقود فرنسا لتجاوز بولندا وبلوغ ربع نهائي مونديال قطر 2022 "أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي رئيس مجلس القيادة يوجه بإلغاء كافة المنح الدراسية لأبناء المسؤولين في الخارج تقرير حقوقي يرصد أكثر من ثلاثة آلاف حالة انتهاك حوثية ضد خطباء المساجد مونديال قطر 2022: بولندا في مواجهة حامل اللقب فرنسا والسنغال مع انجلترا وزارة الخارجية: استمرار تدفق السلاح الإيراني لمليشيا الحوثي يهدد السلم والأمن في المنطقة العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم

قتلى حوثيين بغارات في الجوف وإتلاف 500 لغم بحرض

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 10:00 مساءً

أتلفت فرق نزع الألغام التابعة للواء الأول قوات خاصة المرابط شرق مديرية حرض 500 لغم أرضي متنوع زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري في اللواء " إن الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع مئات الألغام الأرضية المتنوعة خلال الأشهر القليلة الماضية كانت مليشيات الحوثي قد زرعتها في قرى ومناطق متفرقة بالسلاسل الجبلية شرق مديرية حرض".
 
وأكد أن الفرق الهندسية مستمرة في عملية انتزاع الألغام التي تحاول مليشيا الحوثي من خلالها إعاقة تقدم قوات الجيش في تلك المناطق.
 
وتعد هذه المرة الثالثة التي تتلف فيها الفرق الهندسية العسكرية باللواء الأول قوات خاصة هذه الكمية حيث سبقتها عمليات مماثلة تصل إلى مئات الألغام المتنوعة الأحجام والمهام، كان آخرها إتلاف 700 لغم أرضي.
 
الى ذلك، جددت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غاراتها الجوية على مواقع مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، شمالي محافظة الجوف، شمال اليمن.
 
و بحسب موقع الجيش استهدفت مقاتلات التحالف ، مساء الخميس، بعدد من الغارات الجوية، تجمعات المليشيا المتمردة، في أطراف وداي “خب”و”السليلة” شمالي محافظة الجوف.
 
وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي وتدمير عددا من الآليات التابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير