×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

رئاسة الأركان تكرم عدداً من أبطال الجيش بدرع الشجاعة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 28 يونيو, 2020 - 08:14 مساءً

كرم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، عدداً من أبطال الجيش الوطني الذين شاركوا في عملية عسكرية نوعية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء.

وأشاد رئيس هيئة الأركان- خلال تسليمه درع الشجاعة للأبطال ولأسر الشهداء الذين قضوا في العملية العسكرية- بالبطولات الخالدة التي جسّدوها في المعركة الأسطورية والتي توّجت بهزيمة المليشيات الحوثية وإفشال مخططها لاختراق مواقع الجيش.. مترحّماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين قضوا في هذه المعركة التاريخية.

وقال الفريق بن عزيز، إن هذا التكريم يأتي عرفاناً للتضحيات التي سطّرها هؤلاء الأبطال خلال المعركة الوطنية، معتبراً ذلك تكريمًا لكل أسر الشهداء الأخيار ولجميع أبطال الجيش الذين ما يزالون يسطرون الملاحم البطولية لدحر أبشع عصابة كهنوتية في تاريخ البلاد.

وأكد رئيس هيئة الأركان المضي على درب شهداء الجيش والمقاومة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن وفي سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية والتخلص من عصابة الكهنوت الحوثية لكي تنعم اليمن وأبنائها بالأمن والإستقرار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير