×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

البرلمان يناقش البيان المالي لموازنة 2019 مع الحكومة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 06:24 مساءً

ناقش مجلس النواب في جلسته الثانية، اليوم الأحد، مشروع البيان المالي المقدم من الحكومة لموازنة الدولة 2019م.

وأقر البرلمان تشكيل لجنة مالية خاصة لمناقشة مشروع الموازنة لعام 2019 مع الحكومة والرفع بالنتائج والتوصيات الى المجلس لمناقشتها واستكمال الاجراءات الدستورية والقانونية بشأنها.

وأستعرض رئيس الحكومة معين عبدالملك لمحة رئيسية لمشروع الموازنة، مشيراً الى جهود الحكومة في تطبيع الاوضاع ومواجهة الاختلالات الاقتصادية.

ويشار الى أن موازنة الدولة 2019 هي اول موازنة يناقشها البرلمان منذ العام 2015م.

وكان البرلمان عقد أمس السبت، أولى جلساته غير الاعتيادية في مدينة سيئون بحضور رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة وسفراء ودبلوماسيين من دول خليجية وأجنبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً