×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

الحكومة اليمنية تشارك في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2019م

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الإثنين, 25 فبراير, 2019 - 10:22 صباحاً

أثناء وصول رئيس الوزراء الى مدينة جنيف


وصل وفد الحكومة الشرعية الى مدينة جنيف السويسرية، أمس الأحد، للمشاركة في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2019مم والدورة الـ 40لمجلس حقوق الإنسان.

وكان على رأس الوفد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يرافقه وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، ووزير حقوق الإنسان محمد عسكر، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، والناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي.

وتنظم الأمم المتحدة، ممثلة في مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في الـ 26 من الشهر الجاري برعاية سويسرية وسويدية، برئاسة أمين عام الأمم المتحدة أنتونيو غوتيريس.

و يشارك في المؤتمر كبار المسؤولين الأمميين والدوليين لمناقشة جوانب آفاق تمويل خطة الاستجابة الانسانية وتيسير وصول المساعدات الاغاثية والمعوقات التي تواجهها على ضوء ما كشفته التقارير الأممية عن عرقلة ممهنجة لمليشيا الحوثي الانقلابية لوصول المساعدات.

و سيلتقي رئيس الوزراء على هامش المؤتمر، أمين عام الأمم المتحدة ووزير خارجية السويد، ووزير التعاون الدولي بمملكة هولندا، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط والتعاون الدولي في وزارة الخارجية البريطانية، ونائب رئيس الاتحاد السويسري.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير