×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مصدر حكومي: نزوح 1500 أسرة من صنعاء الى حضرموت

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 13 ديسمبر, 2017 - 09:41 صباحاً

قالت مصادر حكومية إن 1500 أسرة وصلت من صنعاء إلى محافظة حضرموت هرباً من الاعتقالات والمضايقات التي تشنها مليشيا الحوثي منذ مقتل الرئيس السابق على أ يدي مسلحي الجماعة في 4 ديسمبر من الشهر الجاري.
 
وذكرت صحيفة البيان الإمارتية نقلاً عن مصدر حكومي جنوب اليمن قوله" إن البطش والاعتقالات الذي يمارسه الحوثيون في صنعاء، دفع السكان إلى الهرب إلى مدن يمنية أخرى"، مشيراً إلى أن هناك عدد مماثل نزحوا إلى أبين، وعدن، وريف تعز، والضالع.
 
وتمكن نائب ما يسمى المجلس السياسي قاسم الكسادي  من الافلات من قبضة الحوثيين ووصل الى مديرية الزاهر ماء الثلاثاء، واعلن انضمامه الى المقاومة في محافظة البيضاء.
 
وشهدت العاصمة اليمنية، صنعاء، موجة نزوح خلال الأيام الماضية، على خلفية سيطرة  مليشيا الحوثي بشكل كامل عليها، ومطاردتها لأنصار الرئيس اليمني السابق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً