×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

"الجماعي": "تهديدات الحوثي تعكس عجز الجماعة أمام قرارات البنك المركزي"

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2024 - 10:33 مساءً

 أكد الخبير في الاعلام الاقتصادي محمد الجماعي إن الزوبعات والتهديدات التي أطلقها الحوثي عبد الملك باستهداف الأراضي السعودية ومطاراتها ليست جديدة؛ فقد سبقتها محاولات فاشلة لوقف الإصلاحات في القطاع المصرفي التي ينفذها البنك المركزي بقيادة المحافظ "أحمد غالب".
 
وفي تصريح لـ "العاصمة أونلاين" أكد الجماعي أن "قرارات المركزي سيادية، والإصلاحات الاقتصادية يقف خلفها مجلس القيادة الرئاسي وحكومة بن مبارك وقيادة التحالف العربي، وبحسب متابعتنا فإن هناك قرارات اقتصادية قوية قادمة".
 
وأوضح ان تصريحات الحوثي عبد الملك الأخيرة باستهداف الأراضي السعودية أظهر الجماعة بصورة المستجير، وتعكس عجز مليشيا الحوثي الانقلابية عن معالجة تبعات ونتائج قرارات البنك المركزي.
 
وأضاف الجماعي أن عبد الملك واهم إذا اعتقد انه سيرجع عجلة الإصلاحات الاقتصادية الى الوراء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير