×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مقتل أكاديمي وشقيقه برصاص مسلح أمام محكمة في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 09 يوليو, 2024 - 03:27 مساءً

قالت مصادر محلية إن أكاديمياً قتل مع شقيقة برصاص مسلح أمام إحدى المحاكم في العاصمة صنعاء.
 
ووفقاً للمصادر أم الأكاديمي "يحيى قاسم علي القحوم" قتل رفقة شقيقه أمام محكمة جنوب الأمانة، في مشهد أثار الرعب والاستياء في أوساط المواطنين.
 
وأشارت أن مقتل القحوم وأخيه جاءت عقب نطق المحكمة بحكم قضائي لصالحهما في قضية منظورة منذ أعوام لدى محكمة الأمانة.
 
ومؤخراً عاد الأكاديمي القحوم من المملكة المغربية بعد سنوات من الابتعاث ودراسة شهادتي الماجستير والدكتوراة التي كانت في تخصص الفيزياء الإحصائية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير