×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مقتل وإصابة ستة من "الحوثيين" برصاص مواطن قاوم محاولة اختطافه في الحديدة

العاصمة أونلاين/ الحديدة


الإثنين, 08 يوليو, 2024 - 06:16 مساءً

قالت مصادر محلية إن ستة قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية سقطوا برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله واشتبك مع عناصر حملة عسكرية حوثية لمدة ساعات في إحدى مديريات محافظة الحديدة.
 
وأوضحت أن مليشيات الحوثي أرسلت حملة عسكرية لاعتقال المواطن "علي معدي حفظي" في مديرية المغلاف بعد شكوى من جار له إثر خلاف على قطعة أرض.
 
وقالت إن عناصر المليشيا اقتحمت منزل المواطن "حفظي" في ساعات متأخرة من ليل السبت، وروعت سكان القرية، فيما قام "حفظي" بالتحصن والتمترس في غرفة بعد أن أغلق بابها بإحكام.
 
وأضافت، أن عناصر مليشيات الحوثي حاولت مباغتة "حفظي" بكسر باب الغرفة التي تحصن فيها، ولكنه باشرهم بإطلاق الرصاص، ما أدى إلى مصرع مدير البحث الجنائي في المديرية التابع للمليشيا ويدعى "ياسر مقبل" وإثنين من عناصرها.
 
وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي دفعت فجر بسبعة أطقم وقامت بطويق المنزل الذي يتحصن فيه المواطن "حفظي"، وتبادلت الاعيرة النارية معه، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر المليشيا ليرتفع العدد الى ستة مابين قتيل وجريح من عناصر الجماعة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي هاجمت بعد ذلك الغرفة بقذائف "أر بي جي" ما أدى إلى استشهاد المواطن" حفظي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير