×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 16 يونيو, 2024 - 03:56 صباحاً

أعلنت مؤسسة وطن التنموية عن إطلاق مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، تهدف إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتقديم العون للمرابطين في الجبهات.
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة، عبدالله الفقيه، أنه تم تنفيذ مشروع المبالغ النقدية للمقعدين والمعاقين، بهدف التخفيف من الأعباء المعيشية لهؤلاء الأبطال الذين قدموا تضحيات جسام في سبيل الوطن. 
وبين الفقيه أن مشروع المبالغ النقدية استهدف أكثر من 700 معاق ومقعد على فئتين، بناءً على معايير الإصابة، بتمويل وصل إلى خمسين مليون ريال يمني، وتم صرف المبالغ عبر شركات الصرافة لتسهيل وصولها إلى المستفيدين.
وأضاف الفقيه أن المؤسسة بصدد إطلاق مشروع "قافلة العيد للمرابطين"، الذي يتضمن توزيع حلويات العيد والعصائر على آلاف المرابطين في جميع الجبهات، مع التركيز على الخطوط الأمامية، لدعم معنوياتهم وتقدير جهودهم وتضحياتهم.
وأشار الفقيه إلى أن مشروع الأضاحي لعيد الأضحى المبارك هذا العام سيستهدف المناطق الأمنية في المدينة، تقديرًا لجهودهم في حماية مدينة مأرب. 
 وذكر أن المؤسسة بدأت بتنفيذ دورتين تدريبيتين ضمن برامج التدريب والتأهيل المهني لأسر الشهداء، في مسعى لتنمية قدراتهم ومهاراتهم في المجالات المهنية، بهدف تحسين سبل عيشهم.
ووجه الفقيه شكره للحاضنة الشعبية وعلى رأسها حرائر اليمن، مشددًا على أهمية العطاء الذي يقدمه الجميع كجزء من الوفاء للمرابطين الذين يصدون العدوان الحوثي ويعملون على استعادة الدولة والجمهورية.
واختتم الفقيه تصريحه بالإعلان عن حزمة من البرامج التدريبية والتأهيلية الخاصة بسبل العيش، التي ستنفذها المؤسسة في الأيام القادمة، مستهدفة الفئات المتضررة من الحرب، بهدف تنمية قدراتهم ومهاراتهم في المجالات المهنية، مؤكدًا أن المؤسسة تسعى جاهدة للوفاء بواجبها الإنساني والتنموي تجاه هذه الفئات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير