×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 15 يونيو, 2024 - 12:27 صباحاً

جدد الفريق الحكومي المفاوض رفضه عقد أي مفاوضات جديدة بشأن تبادل الأسرى والمختطفين قبل إفراج مليشيا الحوثي الانقلابية عن السياسي محمد قحطان.

وذكر مصدر ل" العاصمة أونلاين" أن الفريق الحكومي الذي التقى فريق من مكتب المبعوث الأممي، ووفد من الصليب الأحمر جدد رفضه فكرة عقد مفاوضات جديدة نهاية يونيو الجاري حتى الإفراج عن قحطان،المشمول بالقرار الأممي ٢٢١٦.

وبحسب المصدر فإن الفريق الحكومي أوضح للصليب الأحمر، ومكتب المبعوث الأممي أن الإفراج عن قحطان هو إختبار حقيقي لجدية الحوثيين في إنهاء ملف الأسرى والمختطفين.

وفي أبريل 2015 اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية السياسي اليمني محمد قحطان من منزله بصنعاء و اقتادته إلى جهة مجهولة، وترفض السماح له بالتواصل مع عائلته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير