×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين

العاصمة أونلاين/ تعز


الخميس, 13 يونيو, 2024 - 07:49 مساءً

أعلنت اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح طرقات تعز، صباح اليوم الخميس، فتح الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة تعز بمنطقة الحوبان، بعد تسع سنوات من إغلاقه بسبب الحصار الذي تفرضه مليشيات الحوثي الإرهابية على المدينة.
 
جاء الإعلان في مؤتمر صحفي عقده رئيس اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح طرقات تعز عبدالكريم شيبان، قال فيه "نعلن فتح طريق الحوبان - جولة القصر - الكمب - حوض الأشراف لتنقل المواطنين ابتداء من اليوم".
 
وأضاف أن الطريق من الجانب الحكومي على أتم الجاهزية لخروج ودخول المواطنين عبره. داعيًا مليشيات الحوثي إلى الوفاء بالتزاماتها والإعلان عن فتح الطريق رسميًا من جهتها خلال هذا اليوم.
 
وتعمدت المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، إغلاق الطرق الرئيسية وحصار عدد من المدن اليمنية، من ضمنها مدينة تعز، لأكثر من تسع سنوات خلال الحرب، وارتكبت أبشع الجرائم بحق السكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير