×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 11:34 مساءً



نظم المئات من نساء اليمن اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مدينة مأرب (شمالي شرق اليمن)، تضامنًا ونددت باستمرار حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
وندد البيان الصادر عن الوقفة بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وإمعانه في القتل والدمار، واستهداف المدنيين من النساء والأطفال والمساجد والملاجئ والمستشفيات والمدارس.
وطالبت النساء بوقف حرب الإبادة الإسرائيلية بحق أبناء قطاع غزّة. ودعت أحرار العالم إلى التدخل لوقف هذه الحرب المدمّرة وإنهاء الحصار والتجويع وإغاثة سكان القطاع.
وأشادت الوقفة النسوية بثبات أبناء غزة وشموخهم وتضحياتهم الكبيرة في وجه الصلف الإسرائيلي. مشيدات بالمرأة الفلسطينية وبالأخص نساء غزة اللواتي علمن العالم كله كيف يكون الصبر والثبات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير