×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 06:26 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية الأربعاء عن القاضي عبد الوهاب قطران، بعد نحو ستة أشهر من الاختطاف في سجن جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين في صنعاء.
 
وتعليقاً على الإفراج كتب نجل قطران "محمد" على صفحته في "فيسبوك" "عيد الأمجاد، خرج والدي الحر البطل ظهر يومنا هذا وبدون تسليم شيء من المضبوطات".
 
وذكر في منشوره أن والده حاول الدخول على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه "مقيد ولا يستطيع الوصول، إلى جميع حساباته وذلك لأن جميع تلفوناته ما تزال مصادرة مع الحوثيين".
 
واختطف القاضي قطران مطلع يناير الماضي بعد التهجم على منزله، واتهمته مليشيا الحوثي بشرب الخمر، قبل أن توجه له تهمة أخرى هي مهاجمة قيادات في الجماعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير