×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مصرع قيادي حوثي برصاص مسلحين قبَليين بالجوف

العاصمة أونلاين:


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 05:36 مساءً

قالت مصادر محلية إن قيادياً حوثياً لقي مصرعه مساء أمس برصاص مسلحين قبَليين، في محافظة الجوف (شمالي شرقي اليمن)، في حادثة هي الثالثة من نوعها خلال أيام، في المحافظة التي تشهد توترات مستمرة مع المليشيا.
 
وقالت إن القيادي الحوثي "هائل حسين سعد النقيب" لقي مصرعه إثر اشتباكات اندلعت بين مسلحين ينتمون لقبائل بني نوف في مديرية رجوزة، من جهة، وعناصر القيادي الحوثي من جهة أخرى.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع من مصرع القيادي الحوثي المدعو "هادي الوايلي" باشتباكات اندلعت بين قبائل "ذو حسين" ومليشيا الحوثي في منطقة اليتمة، إثر محاولات الأخير السطو على أراضي القبائل.
 
وقبلها بيومين لقي قيادي آخر مصرعه برصاص مسلحين قبَليين في مديرية الخلق- جنوب غرب المحافظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير