×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً"

العاصمة أونلاين/ ذمار


الإثنين, 22 أبريل, 2024 - 04:00 مساءً

قالت مصادر محلية إن قاعة امتحانية في كلية العلوم الادارية بجامعة ذمار، تعرضت للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي، والتي منعت عدداً من الطلاب من اجراء الامتحانات.
 
 وأفادت أن القيادي الحوثي "حسن البداي" اقتحم الأحد مع عدد من مرافقيه قاعة الاختبارات بكلية العلوم الإدارية وطرد طلاباً بحجة عدم دفعهم للرسوم الدراسية.
 
وأضافت أن البداي الذي يعمل بما يسمى "جهاز الأمن والمخابرات" التابع لمليشيا الحوثي قام بالتهجم على قاعات الاختبارات ووجه بمنع دخول الطلاب قاعة الاختبارات وحرمانهم من الامتحانات إلا بعد دفع الرسوم كاملة دون مراعاة لعدم تمكنهم على الدفع.
 
الحادثة لقيت استياء وسخط واسعين، وفق المصادر التي اعتبرت إخراج الطلاب من قاعات الاختبارات وحرمانهم من الامتحانات بأنه قرار همجي وتعسفي دون مراعاة لحالة البؤس التي يعيشونها الطلاب منذ انقلاب المليشيا على السلطة في 21 سبتمبر 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً