×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات

العاصمة أونلاين


الأحد, 21 أبريل, 2024 - 05:52 مساءً

 
قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين (جهة حكومية) إنّ أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات يمنية تضررت جراء الأمطار والفيضانات الناجمة التي شهدتها خلال الأيام الماضية.
 
وأضافت في تقرير لها اليوم أنّ أكثر الأسر النازحة تضررًا كانت في مخيمات النزوح بمحافظة الجوف بواقع نحو 1700 أسرة يمثلون (9100 فرد)، تليها حضرموت بواقع 800 أسرة، محافظة أبين بواقع 458 أسرة، ومحافظة الضالع بـ 50 أسرة وأخيرًا محافظة شبوة بـ 30 أسرة نازحة.
 
وأشارت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين إلى أنّ هذه البيانات تعتبر إحصائيات أولية، فيما لاتزال فرقها الميدانية تقيّم حجم الأضرار.
 
وتشهد عدد من المحافظات اليمنية، منذ عدّة أيام منخفضًا جويًا خلّف حالات وفاة وأضرارا مادية في المنازل والبنى التحتية والطرقات والأراضي الزراعية، ومخيمات النازحين بالعديد من المناطق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً