×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت

العاصمة أونلاين


الخميس, 18 أبريل, 2024 - 04:26 مساءً

  
أعلنت السلطة المحلية في محافظة حضرموت أن المنخفض الجوي في محافظة حضرموت تسبب بوفاة مواطن، وإحداث أضرار في الأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه، في محافظة حضرموت.
 
وقال وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق " إن التقارير الأولية للأمطار والسيول التي شهدتها محافظة حضرموت نتيجة تأثير أخدود من منخفض جوي، سجلت حالة وفاة مواطن، وأضرار بالطرقات الإسفلتية، وشبكة الكهرباء (33)، وخروج مياه آبار المياه في ثلة المغذية لمدينة المكلا، وجرف عدد من سيارات المواطنين".
 
وأشار بارزيق، إلى تسجيل أضرار أخرى بالأراضي الزراعية في مديرية غيل باوزير، والطرق الترابية والأراضي الزراعية في أرياف المكلا، وكذا تضرر شبكة المياه في قصيعر شرق مدينة المكلا.
 
وكانت وزارة الداخلية قد وجهت فرق الدفاع المدني بالمحافظات الشرقية المتوقع أن تتأثر بالمنخفض الجوي، برفع مستوى الجاهزية والاستعداد للتعامل مع آثار المنخفض والتجاوب مع بلاغات المواطنين، ونشر التوعية للمجتمع بالابتعاد عن المناطق والأماكن الخطرة أثناء المنخفض الجوي، لتجنب المخاطر والحفاظ على سلامة المجتمع.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير