×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 06:38 مساءً

 
 
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال النصف الأول من أبريل الجاري في العاصمة المحتلة صنعاء ما يزيد عن 19 من عناصرها، والذين قتلوا غالبيتهم في ظروف غامضة.
 
وبحسب وسائل اعلام تابعة للمليشيا فقد جرى تشييع القتلى خلال أوقات متفرقة 19 عنصرًا من عناصر الجماعة، تزعم المليشيا أنهم قتلوا في سبيل الدفاع عن الوطن، في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال سكون من جميع الأطراف.
 
وأفادت مصادر محلية، أنّ غالبية القتلى الذين سقط الكثير منهم في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتبًا عسكرية مختلفة.
 
وخلال الفترة الأخيرة زادت حدّة الخلافات بين الأجنحة الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء والمحافظات الخاضعة تحت سيطرة المليشيا، الأمر الذي زاد اتساع رقعة التصفيات والاغتيالات البينية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير