×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية

العاصمة أونلاين/ مارب


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 06:23 مساءً


أكد المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، على أهميّة إدراك  الأحزاب والقوى الوطنية، كافة لحساسية الموقف، وأنّ مهمة استعادة مؤسسات الدولة مسؤولية تتطلب تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية والوقوف صفًا واحدًا في خندق الوطن، والعمل الجاد من أجل استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الاستقرار، وتلبية تطلعات أبناء الوطن.

ودعا المكتب التنفيذي، خلال اجتماع عقده في مدينة مأرب، برئاسة وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.

وفي الاجتماع، أكد اللواء "جميل"،  ضرورة التزام الجميع بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي وقرارات الحكومة، مشيرًا الى أنّ مجلس القيادة يعمل على استعادة مؤسسات الدولة وحماية حقوق ومكتسبات الشعب اليمني، وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بأيّ وسيلة كانت، سلمًا أو حربًا.

وجدد وزير الدولة أمين العاصمة، دعوته لكافة المكونات السياسية إلى توحيد قواها في مواجهة، مليشيا الحوثي الارهابية، التي تعمل على تقويض الجهود الوطنية وإطالة أمد الحرب.. مشددًا على دور الإعلام في نشر روح التعاون والتكاتف بين كافة القوى الوطنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير