×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2024 - 05:35 مساءً

 
أكدت دولة فرنسا، اليوم الاثنين، استعدادها لدعم الحكومة الشرعية في شتى المجالات، لاسيما دعم القطاعات الانتاجية ذات الأولوية الاقتصادية التي تساعد على الاستقرار الاقتصادي وتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن اليمني.
 
جاء ذلك، خلال لقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني بسفيرة جمهورية فرنسا لدى اليمن كاترين كمون قرم، لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
وفي اللقاء أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ضرورة دعم احتياجات الحكومة الشرعية في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والخدمية وبناء قدرات مؤسسات الدولة بما يسهم في مساعدة الحكومة على مواجهة التحديات الكبيرة أمام الاقتصاد الوطني والتداعيات السلبية للأزمة المالية التي انتجتها الحرب وتخفيف المعاناة الإنسانية في البلاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير