×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2024 - 05:35 مساءً

 
أكدت دولة فرنسا، اليوم الاثنين، استعدادها لدعم الحكومة الشرعية في شتى المجالات، لاسيما دعم القطاعات الانتاجية ذات الأولوية الاقتصادية التي تساعد على الاستقرار الاقتصادي وتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن اليمني.
 
جاء ذلك، خلال لقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني بسفيرة جمهورية فرنسا لدى اليمن كاترين كمون قرم، لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
وفي اللقاء أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ضرورة دعم احتياجات الحكومة الشرعية في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والخدمية وبناء قدرات مؤسسات الدولة بما يسهم في مساعدة الحكومة على مواجهة التحديات الكبيرة أمام الاقتصاد الوطني والتداعيات السلبية للأزمة المالية التي انتجتها الحرب وتخفيف المعاناة الإنسانية في البلاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير