×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2024 - 09:31 صباحاً

قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مأرب إنها سجلت 535 حريقا في مخيمات النزوح بالمحافظة خلال 3 سنوات وثلاثة أشهر، موضحة أن هذه الحرائق تسببت في وفاة وإصابة 95 مواطنا.
 
وأرجعت الوحدة التنفيذية سبب أغلب الحرائق إلى الشبك العشوائي لخطوط الكهرباء في تلك المخيمات، وقالت إنه "مع ارتفاع درجات الحرارة، يضطر النازحون إلى استخدام المكيفات بتشبيك كهربائي عشوائي، مما يعرض خيامهم لخطر الحرائق".
 
وقالت الوحدة التنفيذية في أحدث إحصائية إنها سجلت "منذ يناير وحتى 13 من شهر أبريل 2024، (34) حريقا أسفر عن إصابة (4) أطفال".
 
وأوردت الوحدة إحصائيات الأعوام الثلاثة السابقة وتوزعت كالآتي: "(66) حريقا في عام (2020) تسببت بوفاة (5) أشخاص وإصابة (12) آخرين، و (102) حريق في العام (2021)، وأدت إلى (6) حالات وفاة وإصابة (11) آخرين، وأدى (114) حريقا في 2022، إلى وفاة (14) شخصا وإصابة (19) آخرين، بالإضافة إلى 219 حريقا في 2023 والتي أدت إلى وفاة (6) مواطنين وإصابة (22) آخرين"، وكان ضمن ضحايا هذه الحرائق نساء وأطفال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير