×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 13 أبريل, 2024 - 08:57 صباحاً

 نشب حريق مساء الجمعة في عدد من المحلات التجارية في صنعاء القديمة ما أدى الى تهدم عدد من المحال واصابة شخص جراء سقوط سقف المحل عليه.
 
وذكر بيان للشرطة في أمانة العاصمة والتي تديرها مليشيا الحوثي أن انفجار اسطوانة غاز بداخل أحد المحلات التجارية في سوق الحلقة بصنعاء القديمة، تسبب في حدوث ماس كهربائي وحريق امتد إلى المحلات المجاورة.
 
وبحسب شهادات السكان فإن سيارات الإطفاء لم تصل الى مكان الحريق الا متأخرة وقد التهمت النيران المحلات وهو ما أثار سخط ملاك المحلات التجارية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير