×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 11 أبريل, 2024 - 11:04 صباحاً

دعا محمد عبدالوهاب قطران كافة أحرار اليمن لإنقاذ حياة والده القاضي "عبدالوهاب قطران" والمختطف في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية منذ مطلع يناير الماضي.
وفي صفحته على منصة " فيس بوك " قال محمد إن والده بدأ اضرابا عن الطعام بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك،رفضا للاختطاف والمطالبة بإطلاق سراحه.
وناشد محمد كافة الحقوقيين والإعلاميين والصحفيين والسياسيين وكل اليمنيين الوقوف مع والده الذي بدأ إضرابا عن الطعام في سجون الأمن والمخابرات التابع للحوثيين.
ومطلع يناير الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل القاضي قطران في منطقة "القاع" وسط صنعاء، وعبثت بمقتنياته، واختطفت القاضي من بين أولاده.
ورفضت مليشيا الحوثي كافة الوساطات المحلية لإخراج "قطران" من السجن، والذي يعاني والذي يشكو العديد من الأمراض المزمنة أبرزها السكر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير