×
آخر الأخبار
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز

صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 11 أبريل, 2024 - 11:04 صباحاً

دعا محمد عبدالوهاب قطران كافة أحرار اليمن لإنقاذ حياة والده القاضي "عبدالوهاب قطران" والمختطف في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية منذ مطلع يناير الماضي.
وفي صفحته على منصة " فيس بوك " قال محمد إن والده بدأ اضرابا عن الطعام بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك،رفضا للاختطاف والمطالبة بإطلاق سراحه.
وناشد محمد كافة الحقوقيين والإعلاميين والصحفيين والسياسيين وكل اليمنيين الوقوف مع والده الذي بدأ إضرابا عن الطعام في سجون الأمن والمخابرات التابع للحوثيين.
ومطلع يناير الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل القاضي قطران في منطقة "القاع" وسط صنعاء، وعبثت بمقتنياته، واختطفت القاضي من بين أولاده.
ورفضت مليشيا الحوثي كافة الوساطات المحلية لإخراج "قطران" من السجن، والذي يعاني والذي يشكو العديد من الأمراض المزمنة أبرزها السكر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً