×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

بما فيها مستشفى "الشرطة"..  ضابط في الداخلية يصارع "الموت" ومستشفيات صنعاء ترفض علاجه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 07 أبريل, 2024 - 10:32 مساءً


يعاني أحد ضباط وزارة الداخلية من مرض مزمن أدى إلى التسبب بتقيحات في جسده إلا أن مشافي العاصمة صنعاء رفضت استقباله وعلاجه بما فيها مستشفى الشرطة.
 
ووصل "العاصمة أونلاين" بلاغاً من أسرة الضابط أوضح أن ابنها العقيد "سعد عبدالله شريف" يعاني منذ فترة من مرض السكري، وحصل له تقرحات جسدية، منها في عضوه الذكري بسبب القسطرة البولية.
 
وقال البلاغ المدّعم بالوثائق، أنه تم إسعاف المريض "سعد" إلى أكثر من مستشفى بدءاً من مستشفى الشرطة، الذي من المفترض أن يعمل على علاجه إلا أن كل المستشفيات رفضت ومنها مستشفيا الكويت، والثورة.
 
وأوضح أنه تم إنقاذ حياته بعد خضوعه للمجارحة في عيادة بسيطة عملت على التدخل في علاجه ونقل الدم إليه وإعطائه الأدوية والتي منعت تدهور حالته.
 
وأشار أن الأسرة أبلغت المعنيين في وزارة الداخلية التي يسيطر عليها الحوثيون، والذين طلبوا من الأسرة نقله إلى مستشفى الجمهوري، والذي رفض هو الآخر استقبالهم.
 
وأوضحت الأسرة أنها باعت كل ما تملك من أجل علاج ابنها، ووفرت الأدوية في الفترة الماضية، إلا أنها بحاجة لأدوية أخرى وإلا سيتعفن جسده، كما أنه بحاجة إلى العناية المركزة بحسب إفادات الأطباء.. مطالبة بمساعدتها لإنقاذه وعلى الأقل إدخاله مستشفى الشرطة الذي هو حق من حقوقه.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير