×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

مأرب.. اليمنيون يحيون الذكرى العاشرة لاستشهاد اللواء "حميد القشيبي"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 22 مارس, 2024 - 11:45 مساءً

شهدت محافظة مأرب فعالية تأبينية بالذكرى العاشرة لاستشهاد قائد اللواء 310 اللواء الركن حميد القشيبي، بحضور رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.
  
وفي كلمته نوه الفريق بن عزيز، بالسيرة النضالية التي خلدها الشهيد البطل حميد القشيبي ورفاقه الاحرار الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وسيادته وحريته وكرامته.
 
وقال إن إحياء مثل هذه التضحيات والبطولات فرصة لتجديد جذوة النضال الوطني في وجدان كل الاحرار والشرفاء الذين تسري في عروقهم ثوابت الولاء والانتماء لليمن والعروبة.
 
وعبّر عن الاعتزاز ببسالة كل أبطال القوات المسلحة ورجال الأمن والمقاومة في مختلف مواقع وميادين الكفاح على امتداد جغرافيا الوطن في مقارعة مشاريع الكهنوت والاستعباد والدفاع عن راية الجمهورية اليمنية.
 
وتطرّق الفريق بن عزيز إلى الجريمة الإرهابية الوحشية التي ارتكبتها مليشيا التمرد الحوثية بحق المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء، موضحا أن الجريمة تتنافى مع القيم والقوانين وتعبر عن النزعة الدموية للمليشيا الحوثية ومنهجيتها العنصرية وفكرتها العدائية لليمن والعروبة.
 
وأكد أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى لدى اليمنيين، فموقف اليمن ثابت ولا يمكن المزايدة عليه، مضيفا أن مليشيا التمرد الحوثية تستخدم هذه القضية للمتاجرة والدعاية وتعتبرها فرصة لتغطية جرائمها والاحتيال على حقوق المواطنين ونهب أموالهم وتقييد حرياتهم وتحشيدهم طائفيا ومناطقيا.
 
بدوره أكد اللواء الركن علي حميد القشيبي، مستشار وزير الدفاع، أن اليمن ولادة بالقادة الابطال والرجال الأوفياء وهم على جهوزية دائمة للتضحية والبذل لاستعادة الوطن والكرامة المسلوبة.
 
وقال إن قوافل الشهداء والجرحى سيكون ثمنها النصر الذي ينتظره الشعب اليمني للتخلص من الظلم والقهر والتنكيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً