×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

رئيس مركز "إنصاف للحقوق": جريمة الحوثي في رداع تكشف إرهاب الجماعة وزيف نصرة فلسطين  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 21 مارس, 2024 - 03:31 مساءً

قالت الناشطة الحقوقية رئيس مركز إنصاف للحقوق والتنمية "إيمان حميد" "إنّ الجريمة النكراء التي ارتكبها الحوثيون في مدينة رداع تكشف إرهاب هذه الميليشيا وإجرامها، وزيف تشدقها كحركة مدافعة عن القضية الفلسطينية وهي بالأصل تتاجر بمعاناة سكان غزة".
 
وأضافت في تدوينة نشرتها على منصة اكس، "إنّ تفخيخ البيوت وتفجيرها جريمة لا يتصورها عقل"، مشيرةً إلى أنّ معاناة اليمنيين وهم يعيشون وسط سلطة لا تتورع عن تفجير منازل معارضيها بقصد إلحاق أكبر قدر من الضرر بهم، تفوق الوصف وفوق التخيلات.
 
وفي ذات السياق، أدانت "حُميد" واستنكرت هذه الجريمة الإرهابية التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، مطالبةً بالعدالة ومحاسبة الحوثيين كمرتكبي جرائم ضد الإنسانية".
 
ودعت المجتمع الدولي أن يكون أكثر حزمًا مع هذه الميليشيا التي يعاني كل يمني في مناطق سيطرتها الأمرّين، مؤكدةً أنّهم بلا رواتب ولا خدمات، وفوق ذلك سلطة تستعرض قوتها على مواطنيها وتسعى لإذلالهم بأبشع الطرق وتعتقل كل من يعارضها وتتهمه بأبشع التهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير