×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

 منظمة حقوقية تدين جريمة تفجير مليشيا الحوثي منازل السكان في رداع

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 19 مارس, 2024 - 10:20 مساءً

أدانت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات "هود"، الجريمة المروعة التي نفذتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في مدينة رداع صباح اليوم الثلاثاء.
 
وقامت مليشيا الحوثي صباح اليوم بتفخيخ وتفجير منزلان في مدينة "رداع"، ما أدى الى انهيارها وتهدم منازل أخرى شعبية مجاورة فوق ساكنيها، لايزال نحو 20 شخصا تحت الأنقاض.
 
وقالت المنظمة "لقد دأبت مليشيا الحوثي منذ أكثر من عقدين من الزمن على إعتماد جريمة تفجير المنازل كأداة رئيسية لإرهاب المجتمع والتنكيل به، وتهجير السكان بهدف كتم أنفاس المواطنين وتهجير أكبر عدد ممكن من السكان غير الموالين لها، ولا يخفى أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم وغير قابلة للنسيان".
 
وحثّت "منظمة هود" سكان رداع ووجهائها على رفض هذه الجرائم، وأشادت بالمظاهرات العفوية الغاضبة التي خرجت عصر اليوم في مدينة رداع، وتشُد على أيدي الشباب الغاضبين على حرمات المجتمع وقدسية حقه في الحياة وحُرمة أمواله الخاصة والعامة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير