×
آخر الأخبار
حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي

مأرب.. تضرر آلاف الأسر النازحة من الأمطار

العاصمة أونلاين/ مأرب


الاربعاء, 13 مارس, 2024 - 11:19 مساءً

كشفت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، (حكومي) عن تضرر 6 آلاف و495 أسرة نازحة من الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة مأرب، الجمعة الماضية، في 204 مخيمات وموقع نزوح في المحافظة.
 
الوحدة التنفيذية قالت في تقرير لها إن الإحصاءات الأولية تشير إلى أن 253 أسرة نازحة تضررت كلياً، حيث تسببت الأمطار والسيول بفقدان وتلف المساكن وجميع محتوياتها، من مواد غذائية وإيوائية ومقتنيات، فيما تضررت نحو 6 آلاف و200 أسرة بشكل جزئي.
 
التقرير أشار أن أهم الاحتياجات الطارئة للأسر المتضررة من الأمطار والسيول، توفير الغذاء والمأوى، ابتداء من الخيام ذات الجودة العالية والأغطية البلاستيكية، بالإضافة إلى المواد الغذائية والمواد الإيوائية والملابس وصيانة الصرف الصحي.
 
ودعت الوحدة التنفيذية، شركاء العمل الإنساني إلى سرعة التدخل وتوفير الاحتياجات العاجلة للأسر المتضررة، وتبني استراتيجية عامة لحماية المخيمات من الكوارث والطوارئ ومنها السيول والحرائق. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير