×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

رئيس الوزراء يندد باستغلال الحوثي ملف المختطفين وربطه بقضايا سياسية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 13 مارس, 2024 - 03:04 مساءً

 ندد رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك استمرار تنظيم الحوثيين المصنف في قوائم الإرهاب باستغلال ملف المختطفين والمخفين قسرا والمعتقلين والأسرى وربطه بقضايا سياسية.
 
وخلال اتصال له مع أمة السلام الحاج رئيسة رابطة أمهات المختطفين أكد أن ربط المليشيا الإرهابية هذا الملف الإنساني بقضايا سياسية يندرج ضمن جرائمها وانتهاكاتها الممنهجة ضد الشعب اليمني.
 
وتعهد بن مبارك بجعل قضية الافراج عن المختطفين والمخفيين قسرا والأسرى في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية ولم شملهم بذويهم وإنهاء معاناتهم التي طال أمدها، ضمن الأولويات القصوى للحكومة، والعمل وفقا للإمكانات المتاحة على التخفيف من معاناة أسرهم وذويهم"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
 
 
وأشاد بن مبارك بجهود رابطة أمهات المختطفين ونضالهن المستميت من أجل حرية أبنائهن وذويهن وما يظهرنه من شجاعة كبيرة في مواجهة إجرام وصلف مليشيا الحوثي الإرهابية.. داعيا مختلف المنظمات الحقوقية والإنسانية أن تنتصر لقيم العدالة ونبذ كل أشكال العنف والاضطهاد.
 
بدورها عبرت رئيسة رابطة أمهات المختطفين، عن شكرها وتقديرها لرئيس الوزراء على اهتمامه ومتابعته لقضايا المختطفين والمخفيين قسرا والأسرى.. موضحة ما يتعرض له المختطفين والمخفيين من ممارسات إجرامية وتعذيب ممنهج وما تعانيه اسرهم وذويهم من اوضاع اقتصادية سيئة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير