×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 مارس, 2024 - 06:53 مساءً

أفادت مصادر محلية أنّ معرضاً للتسوق الرمضاني في العاصمة المحتلة صنعاء، استأنف عمله نتيجة ضغط شعبي لفتحه مجددًا، بعد إغلاقه من قبل قيادي تابع للمليشيا الحوثية الإرهابية.
 
وقال مصدر لـ "العاصمة أونلاين"، "إنّ معرض بروج للتسوق الرمضاني، عاد لمزاولة عمله بشكل طبيعي، بعد أن كان ما يسمى وزير الصناعة والتجارة في حكومة المليشيا غير المعترف بها، المدعو محمد المطهر أغلقه بحجة منع الاختلاط.
 
ورجح المصدر أن عملية إغلاق المعرض تأتي على خلفية الصراع داخل أجنحة المليشيا الحوثية، التي زادت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة.. لافتاً أن الإغلاق أتى بعد افتتاح القيادي سلطان السامعي للمعرض، وهو الذي طالب مجلس النواب -غير شرعي- بمحاكمة المطهر وسحب الثقة منه في الجلسات الساخنة التي انعقدت الأسبوعين الأخيرين.

 
وأعاد المعرض إلى مزاولة نشاطه بعد حملة شعبية ضغطت على المليشيا من أجل افتتاحه، ضمنت حملة توقيعات وغيرها من الأنشطة الاحتجاجية وفقاً للمصدر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً