×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


السبت, 02 مارس, 2024 - 05:58 مساءً

اختتم في مدرسة بلقيس بمدينة مأرب، اليوم، العام الدراسي في 40 روضة من روضات سبأ لعدد ألف و (400) طفل وطفلة بحفل ختامي نظمته مؤسسة أيدي التعليمية بأشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة
 
وخلال الحفل الختامي أكد نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة عبدالعزيز الباكري أهمية التعليم الأولي للأطفال في الروضات قبل سن الالتحاق بالمدارس باعتباره اللبنة الأولى والأساسية للبناء العقلي وتفتق الذهن يكتسب منها الطفل مهارات التعلم عبر مختلف الوسائل والأساليب وهي الأساس المتين، وطريق النجاح المستمر.. مشيدا بجهود القائمين على روضات سبأ وما حققته من نجاحات خلال الثلاثة الأعوام الماضية.
 
من جانبه أشار رئيس مؤسسة أيدي التعليمية المهندس عبدالله الحاشدي إلى أن محافظة مأرب احتضنت ملايين النازحين وكانت لهم الحضن الدافئ ومكنت آلاف الطلاب من الحصول على حظ وافر من التعليم في مختلف مراحله ابتداء من مدارس الروضة التي يتم فيها تقويم السلوك وإعداد الأطفال وتهيئتهم للالتحاق بالمدارس.
 
حضر الحفل الختامي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المدينة محمد مارش ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالمدينة أحمد الجبري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً