×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا)

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 21 فبراير, 2024 - 05:53 مساءً

اعترف قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية باستغلال جماعته القضية الفلسطينية للتهرب من الأزمة الاقتصادية ومن تبعات عدم دفعها للرواتب، وتوفير الخدمات في المحافظات التي تسيطر عليها تحت قوة السلاح.
 
الاعتراف كان على لسان المدعو سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الحوثي خلال كلمة له في جلسة لبرلمان المليشيا غير المعترف به في صنعاء والذي قال "والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا" في إشارة إلى السخط الشعبي المتنامي ضد الجماعة.
 
قول السامعي كشفه البرلماني أحمد سيف حاشد الذي أفاد أن السامعي طالب البرلمان غير المعترف به بسحب الثقة من وزير التجارة والصناعة في حكومة الجماعة غير المعترف بها وإحالته للمحاكمة نتيجة الفساد.
 
وخلال الفترة السابقة كانت مليشيا الحوثي تتعلل بالحرب والعدوان للتهرب عن صرف رواتب أكثر من مليون موظف حكومي متوقفة منذ ثمانية أعوام، وتوفير الخدمات، لكن ذلك انتهى مع إعلان الهدنة وتوقف العمليات العسكرية ما شكل حرج للجماعة التي استغلت الحرب على غزة للتهرب مجددا عن القيام بمسؤوليتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً