×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية

العاصمة أونلاين/ صعدة


الاربعاء, 21 فبراير, 2024 - 04:41 مساءً

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية اختطفت عدداً من أبناء من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين محافظة صعدة على خلفية تنظيمهم مظاهرة للمطالبة بالخدمات الأساسية.
 
المصادر أوضحت أن المليشيا اختطفت الثلاثاء ستة أشخاص من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين وتتهمهم بالاشتراك في مظاهرة معارضة لها.
 
وكان السكان من أبناء عرو قد نظموا مظاهرة احتجاجية نددت بممارسات قادة المليشيا في المنطقة، وطالبت بإيصال الخدمات الأساسية، ورفع الظلم عن السكان، ردت عليها مليشيا الحوثي بحملة أمنية واسعة وحصار خانق، وعمليات دهم واقتحام للبيوت.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا خطفت ستة أشخاص إضافة إلى شخصين كانت قد خطفتهم في وقت سابق، بينما تواصل نقاط حوثية في منطقة بني بحر، والنقاط المنتشرة على الخطوط المؤدية إلى سحار ومجز بالبحث عن المشاركين والمنظمين للفعالية بغية اختطافهم.
 
ووفقاً للمصادر فإن سكان منطقة عرو يعتزمون الاستمرار في وقفاتهم الاحتجاجية، حتى تحقيق كافة مطالبهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير