×
آخر الأخبار
بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي" 

سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد "دوافع جنائية بهدف السرقة وراء مقتل اللواء "حسن بن جلال"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 10:22 مساءً

كشفت السفارة اليمنية في القاهرة اليوم الاثنين عن تفاصيل مقتل مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اللواء حسن العبيدي، والذي وجد مقتولا داخل شقته بالقاهرة.
 
وقالت السفارة إنها "تابعت منذ تلقيها بلاغ مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة، وقائع وملابسات القضية، وقام ممثلو السفارة بالتنسيق والمتابعة مع الأجهزة الأمنية المختصة".
 
وأضافت أنه "اتضح من نتائج التحقيق أن دوافع الجريمة جنائية بهدف السرقة"، مضيفة، أنها "تتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية على تجاوبها السريع وتمكنها من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة".
 
وأكدت على "عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الاجهزة في البلدين"، مشيرة إلى أن "المختصين بالسفارة يقومون باستكمال إجراءات استلام جثمان الفقيد وترتيبات الدفن".
 
وكانت الداخلية المصرية، قالت في بيان، مساء الاثنين، إنها ضبطت 4 جناة، اعترفوا بقتل يمني في شقته في محافظة الجيزة، بهدف سرقته، مشيرة إلى أن النيابة العامة تولت التحقيقات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير