×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

بمذكرات رسمية.. الحكومة تخاطب كبريات منصات التواصل بحضر حسابات "الحوثي"

العاصمة أونلاين/ عدن


السبت, 17 فبراير, 2024 - 05:14 مساءً

 خاطبت اليوم الحكومة اليمنية إدارات كبريات منصات التواصل الاجتماعي، من أجل حظر محتوى حسابات مليشيا الحوثي، التي دخل تصنيفها جماعة إرهابية عالمية حيز التنفيذ الجمعة.
 
الحكومة أرفقت في المذكرات الرسمية التي خاطبت من خلالها المنصات بأن مليشيا الحوثي تستخدم منصات التواصل، لنشر الأفكار الإرهابية، والترويج لخطاب الكراهية، والتحريض على العنف والقتل وغسل عقول الأطفال وتجنيدهم والزج بهم في محارق الموت، بالإضافة إلى التحريض على استهداف السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.
 
ودعا وزير الإعلام معمر الإرياني وفقاً لوكالة سبأ الرسمية إلى إغلاق تلك الصفحات التي تستغلها ميليشيا الحوثي كمنابر للإرهاب، والحد من إرهاب الجماعة الذي فاق خطر كل الجماعات الإرهابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً