×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

"دائرة الطلاب" تعزي رئيس إصلاح تعز في استشهاد نجله

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 16 فبراير, 2024 - 10:26 مساءً

عزت دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز، عبد الحافظ الفقيه، في استشهاد نجله البطل، عبدالله الفقيه، الذي استشهد الجمعة في جبهة المطار القديم.
 
وعبرت دائرة الطلاب في الاصلاح، في برقية تعزية، عن أحر التعازي وصادق المواساة، في استشهاد البطل عبد الله، الطالب في كلية الهندسة، الذي ارتقى في جبهات العزة والكرامة مدافعا عن الجمهورية واستعادة الدولة، وعن مشاطرتها أسرة الشهيد وزملاءه الحزن.
 
وابتهلت إلى الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته في أعلى عليين، وأن يلهم والده وكل أسرته وزملائه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً